Rolling Door Motor
شيان - 2017/06/28




في جميع أنحاء الصينية المتداول البابمحرك السوق في الآونة الأخيرة، وهناك جزء من الشركات المصنعة الادمان على المعركةلحرب الأسعار في هذه الصناعة. فإنها لا تركز على الجودة والسمعةمن المنتج فقط أقل وأقل الأسعار. مثل مبيعات الأعمال جذري سوف فقطوالأقصى إلى المصنعين الإنتاج النهائي والموزعين والمستهلكين تفقدكل شيء، لا ربح. المصنعين والموزعين ليس فقط كسب المال، ولكنفقدت سمعة أثمن. كما يقول المثل، \"الضحك في النهاية، هوأفضل ابتسامة \"، يمكن أن تضحك في النهاية، هو بالتأكيد نوعية صلبةالمنتجات، وهذا هو الحقيقة الأبدية. الجودة هي شريان الحياة للمؤسسات؛أي عمل من نوعية هذا المعيار، لن تكون هناك آفاق فيالكل. والسعي لتحقيق الجودة على الرغم من أن هذا الطريق هو الكامل من وعرة، ولكنبالتأكيد مستقبل مشرق من الطريق. ونحن نصر دائما على اتخاذ هذاالطريق، والمنتجات الضمير، والمستهلكين لا تثق المنتجات، لصناعة البابالشركات لتوفير مطابقة متطورة المتداول مصراع الباب المحرك . الكلموظفي الشركة قد تم العمل على هذا الطريق، من صارمةوالسيطرة على المواد الخام، إلى إنتاج التميز، ومن ثم إلىوعمق الإعلان العلامة التجارية، والسعي لبناء المحرك باب مصراعالصناعة، \"الصينأعلى علامة تجارية \".

اليوم، شركتنا تدريجياويزيد من الاستثمار الإعلان، واستئجار معروفة الفنان فكاهي لي جيندو كماالمتحدث باسم \"هوالين\" العلامة التجارية، في محاولة لتعزيز صورة الشركة ووتحسين الوعي بالعلامة التجارية. في المستقبل، فإن الشركة ستكون من خلال وسائل الإعلام،شبكة، طائرة، والإعلان المحمول وشركات الطيران الأخرى لتعزيز، حتى أن أكثر من ذلكالناس يفهمون \"هوالين\"، تقبل \"هوالين\"، المعترف بها\"شيان\".

تشانغتشو تشانجتاى جديد كيلينماشينري كو.، لت. لديها مجموعة من الموظفين الفنيين المهرة وفريق الإدارة،ومدارس التدريب الصحي في تايوان لتأسيس استراتيجية طويلة الأجلوالشراكة، وعملية الإنتاج، ومراقبة الجودة وغيرها من جوانبالتوجيه المهني، والآن، وقد وضعت الشركة في الأسطوانة المحلية مصراع الأبواب المحرك الصناعةآفاق واعدة، والمؤسسات السوقية الأكثر تنافسية. في الوقت الحاضر، والشركةوتعمل بنشاط على تطوير الشركاء الاستراتيجيين، وتسعى جاهدة لدمج من خلالوالموارد من جميع الأطراف، وتعمل باستمرار على توسيع نطاق الشركة،وتعزيز سمعة الشركات وتحسين القدرة التنافسية في السوقالمؤسسات.

ونحن نعتقد اعتقادا راسخا أن فقط اسم العلامة التجارية لتذهب أبعد من ذلك، دعونا نعمل معا، \"هوالين\"، والتعاون الصادق،المنفعة المتبادلة والفوز الوضع.